السبت 18 مايو 2024

سلوي عثمان تكشف كواليس مشاركتها في مسلسلي العيلة دي والعمدة (خاص)

سلوى عثمان

فن16-10-2022 | 10:18

رحاب العوضي

تواصل الفنانة سلوى عثمان تصوير مشاهدها فى مسلسل "العمدة" مع النجم محمد رمضان، كما تعمل أيضا على تصوير مسلسلي "العيلة دي" والجزء الثاني من "رمضان كريم"؛ استعداداً لعرضهم فى موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وكشفت سلوى عثمان، في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال "، عن تفاصيل مشاركاتها في الأعمال الآتية، وهي "العمدة والعيلة دي ورمضان كريم الجزء الثاني"، المقرر أن تطل بهم علينا في سباق دراما رمضان المقبل 2023، وأعربت عن سعادتها بانضمامها للأعمال السابق ذكرها، كما صرحت بإحدي أمنياتها التي تتمنى من الله حدوثها في أقرب وقت.

وقالت: «أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في مسلسل العمدة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبى، وسعدت كثيرا بتواجدي ضمن فريق عمل المسلسل رغم أنني أشارك بدور مساحته ليست كبيرة، ولكن لم أتردد لخوض التجربة لأنني أستمتع كثيراً بالعمل مع الفنان محمد رمضان لأنه شخصية فنان بمعنى الكلمة محب لعمله وزملائه ويساندهم كثيراً، كما أن هذا التعاون هو الثالث الذي يجمعنا عقب مسلسل "البرنس" و"زلزال"، وأيضا المخرج الموهوب محمد سامي الذي يضيف لكل عمل يشارك به ويحقق نجاحاً كبيراً لأنه لا يفوته شاردة ولا واردة، كما أن له مكانة خاصة لدي ولم أستطع رفض تواجدي معه في أي عمل مهما كانت مساحة الدور».

وتابعت: «وعن دوري أقوم بتجسيد شخصية نجوى وهي خالة الفنان الشاب أحمد داش، وهي امرأة مصرية أصيلة وطيبة القلب لى محور رئيسي مع محمد رمضان وأحمد داش وأكثر مشاهدي تجمعني بهما».

مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وكوكبة كبيرة من النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، إنتاج شركة ميديا هب سعدى و جوهر.

وتابعت: «سعدت كثيراً لاستكمال دوري في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وعودتي مرة أخرى وسط عائلتي الفنية داخل العمل لأني أعشق  العمل مع الفنان القدير سيد رجب والمخرج الكبير سامح عبد العزيز والمنتج الكبير أحمد السبكي، أما عن دوري فهو سيكون مختلفا إلى حد ما عن الجزء الأول لأن بناتي لم يتواجدوا في الجزء الثاني ابني فقط هو الذي يستكمل تواجده فى العائلة، ولكن انضم لنا الفنانة "ويزو وزوجها"، وسيأتوا للعيش معنا في رمضان وسنشاهد كم رائع من الكوميديا، وفي الحقيقة سعيدة بانضمامها وبالتعاون معها عقب مسلسل "كابتن انوش"، والجديد الذي طرأ بدوري هو عقب طلوع  زوجي على المعاش أصبحت أميل للدخول إلى مجال العمل وأطور من ذاتي، وهذا يتسبب في حدوث مفارقات كثيرة بيننا.

كما أعمل أيضا على تصوير مشاهدي في مسلسل "العيلة دي"، حيث أجسد دور "رجاء" زوجة الفنان ضياء الميرغني وشقيقة الفنانة وفاء عامر، وأنا وزوجي لنا خط كوميدي لايت لأننا سنصبح أثرياء دون سابق إنذار، وستختلف مكانتنا الاجتماعية ونبدأ بعد ذلك نتعالى على من حولنا ونتحدث بلغة المال.

مسلسل "العيلة دي" بطولة الفنانين وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى، وباقة من الفنانين الشباب ، من تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة أورما.

وإستطردت: أتمنى أشارك في مسلسل الحشاشين، وتأتيني في أقرب وقت مكالمة لكي أنضم لفريق عمل المسلسل، لأني أعشق الفنان كريم عبد العزيز والعمل معه إضافة كبيرة لأي فنان لأن النجوم الناجحة والمتشافة بتضيف لأي فنان لأنه سيكون سبب في أن تراه الجماهير على نطاق أوسع بكثير.

واختتمت: «سعدت كثيراً بردود الأفعال التي تأتيني حتى الآن على دور ماما مُجدة مدرسة اللغة العربية المحبة لعملها وللأطفال والمجتهدة جدا، 
في مسلسل طير بينا يا قلبي الذي يعرض حالياً على شاشة قنوات ON».

الاكثر قراءة