الخميس 16 مايو 2024

نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022-2023

الهلال لايت 16-10-2022 | 14:20

يستضيف ريال مدريد برشلونة في "سانتياغو برنابيو" في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني في الكلاسيكو الأول للموسم الحالي 2022-2023.

تقام مباراة الكلاسيكو بين الريال ضد برشلونة، الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports HD 1

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 22 نقطة وبفارق هدف عن ريال مدريد وصيف المركز الثاني.

سيلعب ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الأرض ، مباراة الكلاسيكو ضد غريمه اللدود برشلونة ، بهدف جمع النقاط الثلاث من أجل أن يكون في صدارة الدوري الإسباني وكسر الكسر. يصل الشراكة في الطليعة مع البلوجرانا

يستأنف ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني ، بعد التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعد تعادل إيجابي مع شاختار 1-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصل ريال مدريد إلى النقطة العاشرة في صدارة جدول المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى ، يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد اليوم ، من أجل انتزاع نصر معنوي على ملعب المارينجي وأمام جماهيره ، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام إنتر ميلان 3-3 في الجولة الرابعة للمجموعة بدوري أبطال أوروبا.

وخاض برشلونة 22 مباراة في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم ، بين 7 انتصارات وتعادل واحد ، لكنه تفوق على الملكي في الصدارة بفارق الأهداف.

يصطدم برشلونة بمنافسه التقليدي ريال مدريد وسط معاناة كبيرة على الجانب الدفاعي خاصة في ظل غياب الثنائي الأبرز جول كوندي ورونالد أروجو بالإصابة التي أظهرت أثرها السلبي بأخطاء جسيمة أمام إنتر في دوري الأبطال.

كان مركز برشلونة في دوري أبطال أوروبا معقدًا ، بعد تعادله الأخير مع إنتر 3-3 ، حيث وصل إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا ، خلف بايرن ميونيخ الذي تأهل جيدًا برصيد 12 نقطة ، والإنتر ، الوصيف برصيد 7 نقاط.

.