الجمعة 10 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يوجه بحشد كافة القوى التنفيذية بالمحافظة تدعيما لإنجاح فعاليات مؤتمر المناخ

محافظ جنوب سيناء

محافظات16-10-2022 | 18:44

دار الهلال

وجه محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم، بحشد كافة القوى التنفيذية بالمحافظة وتكثيف الأعمال بكافة المشروعات الجارية بمدينة شرم الشيخ، وإلغاء كافة الأجازات في ظل بدء العد التنازلي لإنطلاق فعاليات مؤتمر المناخ COP-27 في نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اجتماعا موسعا ضم الإدارات المالية، وإدارات المشروعات، وبحضور نائب المحافظ الدكتورة إيناس سمير، وسكرتير عام المحافظة المهندس أحمد الإسكندراني، وعدد من مديري الإدارات والمديريات المعنيين وممثلي الشركات المنفذة للمشروعات الجارية.

وأكدت المحافظة - في بيان اليوم - أن المحافظ كلف الحضور بزيادة أعمال التجميل وأن تكتسي المدينة باللون الأخضر، لإعلانها مدينة خضراء صديقة للبيئة، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير كافة المرافق من كهرباء ومياة وصرف والتى تمثل البنية الأساسية المعاونة لأعمال المؤتمر، بالاضافة لوضع اللمسات النهائية للمشروعات المعدة للافتتاح على هامش المؤتمر وإعداد المدينة للظهور بالمظهر اللائق لها أمام زوارها من كافة جنسيات العالم.

وفي سياق متصل، عقدت جلسة مقعد تسوية المنازعات، اليوم بمركز إداراة الأزمات بشرم الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات المحافظ لتذليل العقبات التي تواجه الشركات العاملة في نطاق المحافظة، وسرعة حل مشاكل المواطنين فى إطار القانون بقاعة مركز إدارة الأزمات بشرم الشيخ، وذلك للتيسير على المواطنين والوقوف بجانبهم وسرعة إنهاء طلباتهم فى إطار القانون.

وأكد بيان صادر عن المحافظة أنه تم إنهاء جميع طلبات الشركات السياحية العاملة التي تقدمت لجلسة اليوم في إطار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية والاستثمار بقوة على أرض جنوب سيناء.

Dr.Radwa
Egypt Air