الإثنين 17 يونيو 2024

محافظ السويس: جار تطوير 35 مدينة على مستوى المحافظة لتقديم خدمات أفضل

محافظ السويس

محافظات16-10-2022 | 19:34

دار الهلال

أكد محافظ السويس عبد المجيد صقر أنه جار تطوير 35 مدينة على مستوي المحافظة من أجل تقديم خدمات أفضل وتحسين جودة الحياة .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم  المدن السكنية القديمة على مستوي جميع أحياء المحافظة للوقوف على أخر أعمال التطوير التي تتم بمدينة 24 اكتوبر، والمميز والمحلات الجديدة بالمدينة، مشددا على سرعة إنهاء باقي الأعمال الخاصة بالبنية التحتية والمرافق العامة ورفع أي اشغالات والمسطحات الخضراء والأرصفة وأعمال الرصف بالمدن والمنطقة المحيطة بمستشفي التأمين الصحي بمدينة 24 أكتوبر.

وتابع المحافظ - وفقا لبيان - أعمال التطوير التي تتم بمدن التوفيق وأعمال الرصف بشوارع مدينة التوفيق بحي عتاقة ، مؤكدا رفع كفاءة النظافة العامة وعمل حملات مستمرة لرفع مخلفات البناء وأعمال التطوير بالمدينة والنظافة بين وامام العمارات أولا بأول ، وتم التأكيد على مراجعة أعمال الكهرباء وتدعيم الإنارة العامة.

وأشار المحافظ ،إلى الانتهاء من تدعيم البنية الأساسية للعمارات وتدعيم خطوط وغرف تفتيش الصرف الصحي وصيانة مداخل العمارات وعمل بالوعات صرف أمطار المياه ، ورفع كفاءة الحدائق العامة الموجودة بالمدن لتحسين جودة حياة ومعيشية المواطنين سكان هذه المدن والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم على أرض السويس .

واستمع المحافظ إلى اقتراحات وآراء المواطنين وطلباتهم من سكان المميز والتوفيق والشباب وأصحاب المحلات الجديدة حول أعمال التطوير .

وكلف المحافظ بدراسة مشكلة مستحقي الورش بمنطقة المميز والتي صدر قرار بنقلهم لمنطقة الورش الصناعية وسرعة تقديم مقترح بالموضوع من اجل استقرار اصحاب الورش والعمل علي راحتهم .