السبت 18 مايو 2024

بسبب واقعة العملات المعدنية.. ليفربول يهدد مشجعيه بالحظر مدى الحياة

بيب جوارديولا

ملاعب الهلال17-10-2022 | 11:49

محمد نبيل

هدد نادي ليفربول الإنجليزي مشجعيه بالحظر مدى الحياة من دخول ملعب الانفيلد، بعد الهجوم بالعملات المعدنية على بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فى المباراة التي أقيمت أمس الأحد.

وقال جوارديولا فى تصريحات عقب مباراة ليفربول ضد مان سيتي، إنه كان هدفا لأجسام معدنية تم إطلاقها عليه من جانب جماهير الريدز، بعد إلغاء هدف فيل فودين لاعب مانشستر سيتي.

وتحدث متحدث باسم نادي ليفربول، تعليقا على الواقعة، "نحن على علم بحادث إلقاء أشياء في المنطقة الفنية فى المباراة، هذا سلوك غير مقبول تماما وليس معايير السلوك التى نتوقعها في آنفيلد".

وأشار: "سيتم التحقيق فى هذا الحادث بشكل كامل باستخدام كاميرات المراقبة CCTV وسيتم معاقبة من تثبت إدانتهم، بما في ذلك حظر مدى الحياة من ملعب آنفيلد، وأمر حظر من جميع ملاعب كرة القدم محتمل أيضا".

ونجح فريق ليفربول في تحقيق فوز مهم على نظيره مانشستر سيتي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

سجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 75، بعد تمريرة طولية من أليسون ومرواغة رائعة من الملك المصري؛ لينفرد بإديرسون ويودعها الشباك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفريول إلى 13 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد السيتي عند المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

الاكثر قراءة