الأحد 26 مايو 2024

اللواء ساجي لاشين يشيد بمساعدات المهندسين للجيش في نصر أكتوبر

جانب من الفعالية

أخبار18-10-2022 | 17:43

بسمة أبوبكر

شيد اللواء أركان حرب طيار بالمساعدات التي قدمها المهندسين في محاولة العبور، والآليات التي تم استخدامها في تدمير خط بارليف.

وأضاف: حرب أكتوبر من أعظم الحروب حول العالم لأنها تتميز بالسرية والخداع وهما أفضل ما يمكن في تلك الحرب، وتم اختيار يوم ٦ أكتوبر العاشر من رمضان لكي يتحرك الجيش بحرية في الليل دون أنوار تلفت الأنظار إليهم، حيث كان يتحرك الكوبرى في القناة فى ٦ ساعات.

 وألقى لاشين قصيدة كتبها من أجل أبطال حرب اكتوبر العظماء وفداء لمصر.

وتنظم نقابة المهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، حفل انتصارات أكتوبر المجيدة، اليوم، على مسرح النقابة، وذلك احتفالًا بالذكرى ال 49 لانتصار أكتوبر المجيد، تحت عنوان «احتفالات نصر أكتوبر المجيد..العزة والكرامة والشرف».

وذلك بحضور كل من طارق النبراوي نقيب المهندسين، واللواء مهندس محمد ناصر أمين صندوق النقابة، وعدد من المتحدثين من أبطال حرب أكتوبر: منهم اللواء اركان حرب طيار ساجي لاشين، واللواء اركان حرب بحري وسام حافظ. واللواء اركان حرب محمد عبد العظيم . والسيد الوزير حسين مسعود. والسيد الوزير المحافظ مصطفي هدهود. والانبا مرقس مطران شبرا، واللواء أحمد المنصوري، وعدد من أعضاء النقابة والصحفيين والإعلاميين

وعلى رأس احتفالات نصر أكتوبر جاءت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة، ووضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر