الإثنين 3 يونيو 2024

حبس نقاش قتل صديقه في طنطا

متهم

الجريمة18-10-2022 | 19:06

إبراهيم محمد

أمرت نيابة طنطا الكلية، بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه بطعنة نافذة بالقلب بسبب خلافات على الأجرة اليومية، بقرية "شوني" التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

وكشفت التحقيقات، أن اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي لشاب يدعي "ط. ن" 33 عامًا "نقاش"، مصاب بطعنة نافذة في القلب ونزيف داخلي حاد وفارق الحياة داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.

وانتقل فريق من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وبالفحص والمعاينة تبين أن عاملا في مجال النقاشة يدعي "م ل" تشاجر مع المجني عليه أثناء عملهم بقرية "شوني" بدائرة مركز طنطا بسبب وجود خلافات بينهم على الأجر اليومي، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن اعتداء المتهم على المجني عليه وطعنه طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض أودت بحياته في الحال.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا من القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، واستدعاء أسرة المجني عليه وشهود العيان لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى أسرته.