السبت 11 مايو 2024

جامعة الجلالة: نوفر كافة أنواع الدعم والرعاية للطلاب

جامعة الجلالة

أخبار18-10-2022 | 20:53

دار الهلال

 أكد الدكتور محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة أن الجامعة تعمل على توفير كافة أنواع الدعم والرعاية لطلابها، مشيراً إلى أن الأنشطة الطلابية لها أهمية كبيرة فى الترويح عن الطلاب، فضلا عن أنها تساهم فى صقل مهاراتهم واستثمار طاقاتهم، وتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الايجابية، بحيث لا تقتصر على الجانب العلمي والبحثي فقط.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم حفل نظمته الجامعة للترحيب بالطلاب الجدد والقدامى للعام الأكاديمي 2022-2023، والذى قام بإحيائه الفنان محمود العسيلي، وفرقة كورال روح الشرق، بحضور الآلاف من طلاب الجامعة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الجامعة، فقد أشار الشناوي إلى أن إدارة الجامعة تسعي دائماً لخلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، والإداريين، والعمال والطلاب.

وكرم الشناوي عددا من أعضاء هيئة التدريس، تقديراً لمساهمتهم بالأبحاث العلمية التي تضيف إلى اسم الجامعة، فضلا عن تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً، والطلاب المتميزين رياضين، والطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي 2021-2022.

يُذكر، أن جامعة الجلالة تعد إحدى الجامعات الأهلية الجديدة، التي تم افتتاحها منذ عامين بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة، التي تطبق نظاما تعليمياً عالي الجودة؛ ما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية للطلاب المحليين والدوليين.

Dr.Radwa
Egypt Air