الأربعاء 26 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

6-8-2017 | 11:22

كتب : حاتم جمال

- نشرت المطربة جنات علي حسابها الخاص بموقع تبادل الصور «انستجرام» أول صورة لها من شهر العسل بعد أن احتفلت بعقد قرانها الأسبوع الماضي علي المحامي محمد عثمان نعمان.

- أعلنت المطربة مي سليم عبر حسابها الشخصي «انستجرام» عن موعد طرح ألبومها الجديد «ولا كلمة» في الأسواق لتعود للساحة الغنائية بعد غياب 7 سنوات وكتبت تفاصيل الألبوم الذي يضم عشر أغان وأرفقت به أحدث مجموعة صور صدرت لها، الغريب أن بعض متابعيها أرسل لها لينك أغاني الألبوم.

- علق المطرب رامي صبري علي تسريب ألبومه قبل طرحه بالأسواق وكتب علي صفحته الشخصية بالفيسبوك «بعد صدمتي وصدمة كل الناس اللي اشتغلت علي ألبومي الجديد لما سمعنا التسريب إمبارح.. نزلت امباح بوست أن في شركة هي السبب في وصول الألبوم للمواقع بالشكل ده لكنني اكتشفت أن الشركة دي ملهاش أي علاقة بالموضوع وأنها بتقدم خدمة لعملائها بالاتفاق مع الشركة المنتجة، أنهم يكونوا أول ناس تسمع أغنيات الألبوم بتاعي وكانت الأغاني هاي كوالتي، وللأسف بعض أصحاب مواقع القرصنة استغلوا الخدمة ورفعوا الألبوم وسربوه وضيعوا تعبي وتعب كل الناس اللي اشتغلت علي الألبوم طول سنة ونص».

- أعلن الفنان علي ربيع عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور «انستجرام» الانتهاء من تصوير فيلمه «خير وبركة» وكتب «الحمد لله.. تم بحمد الله الانتهاء من تصوير فيلم «خير وبركة».. إن شاء الله في العيد الكبير، بشكر كل واحد اشتغل في الفيلم ده، الحب اللي شوفته طول فترة التصوير من كل الناس مستحيل أنساه، وإن شاء الله ربنا هيكرمنا في العيد الكبير بالنجاح عشان نفرح كلنا».

- نشر الإعلامي والشاعر جمال الشاعر أحدث قصائده علي حسابه الشخصي بالفيس بوك حيث كتب «خاتم سليمان قال اتمنى يا إنسان.. غلبان قال أرجع عصر الجواري زمان ملك وزير خليفة والي أو سلطان.. الجني مصمص شفايفه .. حظك طلع غلمان!!

- نشر الفنان آسر ياسين عبر حسابه على «انستجرام» صورة مع والده وكتب «مفيش أحلي من قضاء الصحبة مع أبويا العزيز» وتعد هذه أول صورة لآسر مع والده ينشرها علي انستجرام.

- رد المطرب تامر عاشور علي ما قالته شركة مزيكا بأنها ستقاضيه بسبب طرح أغنية «عيش الدنيا» حيث كتب علي حسابه الشخصي فيس بوك أن الألبومين الأخيرين «عشت معاك حكايات وخيالي» كانا مع شركة أخري وبالتالي جميع الأخبار الصادرة من شركة مزيكا كاذبة، وأتمني من الصحافة تحري الدقة والاستعلام من إدارة الفنان نفسه قبل أي خبر.. ونفي عاشور أنه وقع لهذه الشركة.

- احتفل المطرب محمد محسن بعيد زواجه الأول من الفنانة هبة مجدي علي موقع التواصل انستجرام، حيث نشر صورة لحفل زفافهما وهو يقبلها وعلق عليها «الاحتفال بسنة أولي من الزواج اليوم مع هبة مجدي.. ذكري سنوية سعيدة ياحبي».

- نشرت الفنانة عبير صبري علي حسابها الشخصي علي انستجرام أول صورة من كواليس مسلسل «الحب الحرام» الذي بدأ تصويره الأسبوع الماضي.

- نشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي فيس بوك نص مكالمة الزعيم عادل إمام لها وقالت إنه طالبها بتغيير اسمها ليكون «إسعاد مصر» خاصة وانه لا يفوت حلقة لها وقال لها أنت بتسعدي مصر كلها.. وأضافت أنه قال كلاماً جميلاً ورائعاً اختلط بدموعي وأنا اسمعه - ياحبيبي ياحبيبي مش عارفة أقول حاجة غير كده ومش عارفة أقول حاجة ثانية لحد دلوقتي ياكبير ربنا يخليك ليا ويبارك في كل لحظة في عمرك بحبه ياناس حب بحجم موهبته وكاريزمته وصموده وبكل دقيقة من سنين العشرة الطيبة الجميلة.

- هنأ الفنان محمد عساف عبر موقع انستجرام الشعب التونسي بالعيد الوطني له وكتب «تونس الباهية وأهلها الطيبين يتعاد عليكم دائما بالهنا وكل عيد جمهورية وأنتم بخير».

- نشر الفنان ماجد المصري علي موقع تبادل الصور انستجرام صورة جديدة له بصحبة ابنته وعلق قائلاً: بنوتي حبيبة قلب أبوها.

- حرصت الفنانة شيماء سيف علي ارتداء البيجامة والتقاط صورة لها وهي في الشارع وأضافت إليها مجموعة من صور مشاهير العالم بالبيجامة في الشارع وكتبت علي موقع التواصل انستجرام: «البيجامة بقت موضة وكل نجوم العالم قلدوها - طول عمرك سباقة ياهانم ياملكة الموضة يافاشونيستا».

- غرد النجم اللبناني عاصي الحلاني علي حسابه بتويتر وكتب «لا ينال الإنسان من الدنيا كل شىء ولكنه عندما ينال محبتكم فهذا أغلي من كل شيء حفظكم ربي وأنعم عليكم بالصحة».. وقد علق جمهوره علي هذه التغريدة بأنه لم يحسم انسحابه من ذافويس وأنه لم يتحدث مع إدارة القناة عن موقفه النهائى.

- نشرت المطربة وعد البحري اغنيها الجديدة «الكلب» علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. وفي بوست آخر كتبت أن الأغنية حققت متابعة تزيد علي مائة ألف خلال ساعات من طرحها.

- من داخل الكوافير نشرت الفنانة كندة علوش علي موقع التواصل انستجرام مقطع فيديو أثناء تواجدها هناك وعلقت «نيولوك جديد وقصة شعرى ولون جديد».

- وقع محمد رمضان عقد فيلمه الجديد «ديزل» وكتب علي حسابه الشخصي بالفيس بوك وقعت عقد فيلمي ديزل إنتاج أحمد السبكي، وجار التحضير له ومن المقترح عرضه يناير 2018 بجميع دور العرض وانتظر عرض فيلم «الكنز» إنتاج وليد صبري في عيد الأضحي القادم بجميع دور العرض.. «ثقة في الله نجاح».

- نشر الفنان الشاب أحمد مالك علي حسابه الخاص بالفيس بوك خبر اختيار فيلم «الشيخ جاكسون» في مهرجان تورونتو، حيث كتب «أعلن منذ قليل الاختيار الرسمي لفيلم «الشيخ جاكسون» ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي حيث سيتم عرضه لأول مرة علي مستوي العالم فى فئة «عرض خاص».. عمرو سلامة تستحق ذلك.

- طالب المخرج المسرحي الكبير عصام السيد باستمرار عمل الفنان إسماعيل مختار في منصبه كرئيس البيت الفني للمسرح، حيث كتب علي صفحته الشخصية علي الفيس بوك إسماعيل مختار تولي البيت الفني للمسرح في ظروف صعبة، فمعظم المسارح كانت مغلقة بحجة التجديد واستطاع خلال عام أن يفتح بعضها وأن يطلق مجموعة من العروض وقدم عروضا مناهضة للإرهاب، أليس كل هذا مبررات كافية للتجديد له في المنصب؟ أم أن النجاح لا يدخل في معادلة الاختيار.

وعقب هذا البوست بيومين صدر قرار بالتجديد للفنان إسماعيل مختار.

- نشر الملحن الموجي الصغير علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً لأمير الغناء العربي هاني شاكر وهو في المستشفى بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في مهرجان جرش بالأردن وكتب «أنا من ساعة ما شوفت الصورة دي وأنا عنيه ما بطلتش دموع مالك ياحبيبي فيك إيه وعندك إيه.. ألف بعد الشر عليك.. أنا فداك ياحبيبي قوم ياهاني ما ينفعش تنام كده قوم ياحبيبي .. متحرمنيش من ضحكتك الحلوة ربنا يبعد عنك أي شر يا أغلي الناس وأعز الناس وأحب الناس لقلبي».