الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد التعليقات على وفاة الراقصة غزل.. صلاح عبدالله: هو فيه كده !

6-8-2017 | 11:49

أعرب الفنان القدير صلاح عبد الله عن استيائه الشديد للتعليقات التي شاهدها بعد وفاة الراقصة غزل والتي توفيت منذ أيام أثناء إجرائها عملية جراحية.

 

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: أتمنى من كل الأصدقاء والمتابعين القراءة حتى السطر الأخير ولكم كل الشكر والاحترام والتقدير”.
 

وأضاف:” دخلت بالصدفة على خبر ببوابة وياريتنى ما دخلت ولا شفت البوابة ولا شفت الخبر وبجد ندمان وقرفان وحزين للغاية، واحدة ماتت وأصبحت في ذمة الله بغض النظر هي مين وكانت بتشتغل إيه وكيف ماتت وليه ولكنها إنسان توفى وأصبح بين يدي الرحمن، قرأتُ تعليقات أتمنى أن يمحوها القادر العظيم من ذاكرتي تمامًا، أقسم بالله مش قادر أصدق إن مخلوق يكتب إللي كتبه دا ويحكم عليها وكأنه وأستغفر الله العظيم الخالق وهو مجرد مخلوق وكمان بأقسى وأفظع الشتائم والعبارات التي تنم عن غل وغلظة وسواد لا يمكن تخيله”.

 

وتابع :”والسؤال هوه إحنا ما كناش كدا وبقينا كدا؟!ولا إحنا كنا كدا وبقينا أسوأ وأوحش وأفظع وأغلظ وأقسى ؟! ولا إحنا طول عمرنا كدا واللي جد علينا اتساع الميديا ومواقع التواصل فظهرنا على حقيقتنا؟!

 

دانا كنت كل ما أقرأ تعليق من إياهم كنت بقول لنفسي بصوت عالي:معقولة؟!هوه فيه كدا؟!”.

 

واستكمل :”عارف إن المتربصين سوف يهجمون عليا بأفظع الشتائم وأسوأ العبارات رغم أنني لا أكتب في السياسة ولكني أكتب عن موقف إنساني ولا مش من حقي ؟! وأقسم بالله بأنني ويعلم علام الغيوب حاولت أن أمنع نفسى من الكتابة في هذا الموضوع ولكني لم أستطع وضميري دفعني دفعاً للكتابة فيه، ولذا لا أخجل من أن أسألكم الفاتحة والدعاء للمخلوقة التي توفت بأن يرحمها الخالق الرحمن الرحيم الغفور الرؤوف ويغفر لها فله وحده حق الثواب والعقاب ووحده الذي يعلم ما في صدورنا وسرائرنا ووحده الذي يعلم مسارنا ومصيرنا وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله”.