الجمعة 17 مايو 2024

لوكاس بيريز ينضم لقائمة البدلاء المطلوبين في «روما»

6-8-2017 | 13:11

انضم الفرنسي لوكاس بيريز مهاجم آرسنال الإنجليزي، للقائمة المهاجمين المطلوبين في "ايه سي روما" الإيطالي، وذلك بعد أن خرج اللاعب رسميًا من حسابات مواطنه آرسين فينجر.

وانضم الفرنسي ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون الفرنسي السابق، والمنضم حديثًا لصفوف آرسنال، ليضع بيريز في قائمة الاحتياطي للجانرز مما يقرب رحيله.

وأبدى مسئولو نادي "روما" اهتمامهم بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق منافسات الكالتشيو الإيطالي.

وكشفت صحفية إيطالية، أن لوكاس بيريز صاحب الـ29 سنة مهاجم أرسنال الإنجليزي، مطلوب في الجيلاروسي مقابل 13.5 مليون يورو، بسبب قدرته على اللعب في العمق أو على الأطراف.

و خرج بيريز من حسابات المدير الفني للجانرز، الفرنسي أرسين فينجر، بعد إتمام التعاقد مع ألكسندر لاكازيتي من ليون الفرنسي، وتعافي داني ويلبيك من الإصابة.

وأوضحت الصحفية في تقريرها، أن اسم بيريز ارتبط بالعودة مرة أخرى لفريقه السابق، ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، بالإضافة إلى أشبيلية، إلا أن مسئولي الذئاب وضعوا اللاعب ضمن قائمة ضمت بدلاء الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي الإنجليزي.

وانضم بيريز لصفوف أرسنال الصيف الماضي بمبلغ 20 مليون يورو، وشارك في 21 مباراة فقط مسجلًا 7 أهداف وصنع 5 لزملائه.

 وكان مسئولو روما الإيطالي قد تقدموا بعرض رسمي لضم المهاجم الجزائري رياض محرز، لضمه إلي صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن إدارة ليستر تماطل من أجل رفع سعر اللاعب.