الإثنين 24 يونيو 2024

سموحة يستعد لمواجهة الأهلي تحت شعار « لا بديل عن الفوز»

6-8-2017 | 22:02

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادى سموحة استعداداته اليوم للقاء الهام والمرتقب الذى يجمع بينه وبين النادي الأهلي فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب فى مباراة نصف نهائى كأس مصر.

وشارك فى تدريبات سموحة اليوم التي قادها المدير الفني فرانز ستراكا جميع لاعبى الفريق ماعدا المصابين وبدا على اللاعبين والجهاز الفنى الجدية والتركيز الشديدان وهم يعلمون أنهم يخوضون لقاءً صعبًا، لكنه في نفس الوقت لا يقبل القسمة على اثنين فلابد من الخروج بنتيجة إيجابية.

وركز ستراكا خلال تدريبات اليوم على الجوانب الخططية والتكتيكية وتصحيح الأخطاء والتدريب على التمريرات المتقنة والمؤثرة والضغط على الخصم وسرعة الوصول إلى مرماه.

ورفع لاعبو سموحة شعار “لا بديل عن الفوز” معربين عن أملهم في تخطي عقبة الأهلي والوصول إلى المباراة النهائية، كما أعرب فرانز ستراكا المدير الفنى لسموحه عن أمله فى الفوز قائلا إن مباراة الأهلي القادمة بكأس مصر ستكون شديدة الصعوبة فالأهلي هو الفريق المهيمن على الكرة المصرية حاليًا، لكنه أردف قائلًا: ”لكننى أثق في لاعبي سموحة وأعتقد أننا قادرون على تخطي الأهلي والتأهل للمباراة النهائية”.

وكان سموحة قد فاز على المقاصة في دور الثمانية بهدف نظيف بينما فاز الأهلى على وادي دجلة 1/4 ليتقابل الفريقان في نصف النهائى.