الإثنين 20 مايو 2024

تحرش شقيق «ياسمين» وكواليس «الهضبة» في أبرز تدوينات النجوم

6-8-2017 | 23:28

من أبرز تدوينات النجوم على مواقع السوشيال ميديا اليوم التي أثارت الجدل، ما نشرته الفنانة الشابة إيمي المصري من محادثات بينها وبين شقيق ياسمين عبد العزيز، وتتهمه فيها بالتحرش بها لفظيًا.

وعلقت المصري قائلة: "الأستاذ المحترم تحرش بي بمنتهى قلة الأدب، وأنا كنت أرد عليه بمنتهى الذوق والأخلاق لأن هذه تربيتي".

ومن المثير أيضًا في تدوينات نجوم اليوم، “الهضبة” المعروف عنه التكتم وعدم الظهور الدائم، ولكنه نشر أكثر من تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أعلن قرب نفاد تذاكر حفله المقبل، كما نشر صورة أخرى عبر حسابه بانستجرام من كواليس تسجيل ألبوم “معدي الناس”.

 

ومن ناحية أخرى، اعتذر النجم محمد رمضان لبلد المليون شهيد "الجزائر" ونشر مقطع فيديو عبر صفحته قال فيه: "أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمى إلينا.. أعتذر عن انتشار الفيديو الذي كان قديمًا جدًا”.

وأضاف رمضان: "كنت صغيرًا، وكان هناك وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراة كرة القدم، ومن الواضح أن أعداء النجاح هم الذين يبحثون عن أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم يظهرون فيديو منذ حوالي 10 سنين تقريبا".

شاهد الفيديو..


 

والمفاجأة، تمثلت في إعلان المطرب المغربي سعد لمجرد عن موعد طرحه كليبه القادم بعد غياب فترة على إثر أزمته الأخيرة، حيث كتب عبر صفحته لجمهوره: "بعد غدٍ إن شاء الله سيتم طرح الكليب الجديد"، كما وعدهم بالالتقاء بهم على "إنستجرام لايف".

ونشر هنيدي صورة كوميدية وتخيلية لما سيبدو عليه أبطال الجزء الأول أحمد السقا وطارق لطفي من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عند قيامه بتصوير الجزء الثاني.

فيما نشرت الراقصة سما المصري مجموعة من الصور أثناء زيارتها لمستشفى "57357"، وظهرت في الصور وهي تقبل أحد الأطفال وتعطيهم الهدايا وطالبت جمهورها بزيارتهم.

أما عن الإطلالات فنشرت التونسية هند صبري صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

كما نشرت مريام فارس مجموعة من الصور من حفلها الذي أقيم مساء أمس السبت، وهي ترقص بشعرها أثناء الحفل.