الأربعاء 26 يونيو 2024

يعذب شقيقه بلا رحمة حتى الموت لمنعه من اللهو في الشارع

7-8-2017 | 11:54

شهدت مدينه السادس من أكتوبر جريمة قتل بشعة، عندما تجرد عامل بمحل إطارات من مشاعر الرحمة و الإنسانية وقام بقتل شقيقه الطفل الذى يبلغ من العمر ٥ سنوات عقب تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده وجرحه بعضوه الذكري وذلك لمنعه من اللعب و اللهو في الشارع، مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة أودت بحياته.

تمكنت مباحث الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة من ضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من مستشفى ٦ أكتوبر، بوصول الطفل علاء عصام شوقي محمد عبد الحافظ، ٥ سنوات، جثة هامدة، إثر إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وآثار حروق سجائر و بالآلية و القدمين و الصدر وظهر الكفين وجروح طويلة بالظهر و القدمين وجرح بالعضو الذكري وكدمه بالعين اليسرى.

على الفور انتقلت المباحث لمكان الواقعة، وتم التقابل مع والده المتوفى "عواطف علي، ٤٠سنة"، بائعة متجولة، وقررت بقيام نجلها عمر عصام، ١٥ سنة، طالب بالتعدي بالضرب على المتوفى، منذ حوالي ١٠ أيام وذلك لمنعه من اللهو فى الشارع.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين عدم صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفى من الأم، محمد رمضان عبد الظاهر عبد اللطيف، ١٧سنة، عامل بمحلات إطارات، والتعدي عليه منذ حوالي ١٠ أيام وذلك لمنعه من اللهو فى الشارع.

تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.