الإثنين 20 مايو 2024

الأكاديمية البحرية بالإسكندرية تحتضن معسكرات فرق الدوري الممتاز

7-8-2017 | 17:45

استقبلت الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار فرج، عدد من فرق الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد الإقبال الكبير والغير مسبوق من العديد من الهيئات الرياضية محليا ودوليا، نحو إقامة المعسكرات والبطولات علي ملاعبها، وذلك في إطار خطة الأكاديمية نحو تذليل الصعاب والعقبات أمام الفرق ضمن خطتها للموسم الجديد.

واستقبل الدكتور محمد سعد، مدير إدارة التسويق والعلاقات الخارجية بالأكاديمية، اليوم الاثنين،  كل من "النادي الأولمبي، ونادي بلدية المحلة، ونادي إنبي، ونادي إف سي مصر"، حيث تم تسكينهم وتوفير الملاعب، والأدوات اللازمة لإقامة معسكراتهم التدريبية.

يذكر أن الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، قدم العديد من التسهيلات التي تستحقها تلك الأندية نظرًا لتاريخ المشرف، مما جعل الأندية ترغب في إقامة معسكراتها التدريبية علي ملاعب ومنشآت الأكاديمية الفندقية والرياضية والترفيهية.
 
وكان رئيس الأكاديمية، وافق على استضافة العديد من الأحداث الرياضية الهامة، في إطار خطة الأكاديمية نحو التعاون المثمر بين الدول العربية والأفريقية، حيث استضافت الأكاديمية "البطولة الأفريقية للشراع" إعلانا منه على استعادة الأكاديمية البحرية دورها الدولي والإقليمي والعربي والمحلي.