الخميس 9 مايو 2024

حبس عامل متهم بقتل نقاش في طنطا

جثة

الجريمة19-10-2022 | 12:27

هويدا على

قررت النيابة بمركز طنطا بمحافظة الغربية، حبس عامل متهم لقتله نقاشًا بطعنه نافذة في القلب، بسبب الخلاف بينهما على الأجرة اليومية في العمل، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت قرية شونى التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، قد شهدت مصرع نقاش بطعنة نافذة في القلب على يد نقاش من العاملين معه بسبب الخلاف بينهم على الأجرة اليومية.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي لشاب يدعي  ط. ن" 33 عامًا - نقاش، مصاب بطعنة نافذة في القلب - نزيف داخلي حاد فارق الحياة داخل المستشفى متأثرا بإصابته.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وبالفحص والمعاينة تبين أن عاملاً في مجال النقاشه يدعي م .ل  تشاجر مع المجني عليه أثناء عملهم بقرية شوني بدائرة مركز طنطا بسبب وجود خلافات مالية بينهم، على الأجر   اليومي ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن اعتداء المتهم على المجني عليه وطعنة بطعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض أودت بحياته في الحال.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا من القبض على المتهم، وتم اقتيادة إلى قسم الشرطة نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفي وشهود العيان لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى أسرته.

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية شونى بعد علمهم بخبر وفاة المجني عليه، حيث كان يتمتع بسمعة طيبة.

Egypt Air