السبت 25 مايو 2024

اليوم.. انطلاق الدورة الأولى للمؤتمر الطبي بالغردقة

رئيس مجلس إدارة مجموعة حفني فارما

طبيب الهلال19-10-2022 | 13:35

حسن محمود

تنطلق  أعمال  الدورة الأولى من المؤتمر الطبي المصرى لمجموعه حفنى فارما جروب HPG بمدينة الغردقة بدءًا من اليوم وحتى 22 أكتوبر وذلك تحت عنوان  "مستقبل الطبيب عن بُعد ودوره في منظومة التأمين الصحي الشامل". 

 ويأتي انعقاد المؤتمر فى دورته الأولى هذا العام من منطلق حرص مجموعه HPG على  تدعيم دورها المجتمعى والمساهمة فى تعزيز جهود الدولة لرفع جودة التعليم والتدريب المستمر   للأطباء وذلك لضمان توفير أفضل خدمات طبية وصحية للمواطنين ورفع معدلات الشفاء وزيادة كفاءة المؤسسات العلاجية. 

ويستضيف المؤتمر نخبة من كبار الأطباء وأساتذة الطب فى كبرى الجامعات المصرية فى مختلف التخصصات، ويناقش المؤتمر على مدى عدة جلسات عدد من الموضوعات المهمة منها أحدث التطورات فى مجال علاج أمراض القلب والشرايين.

كما يناقش المؤتمر خلال جلساته جراحات الأوعية الدموية والقلب والصدر وجراحات المخ والأعصاب ،وأحدث منتجات مجموعه حفنى فارما للأدوية HPG ومنها أحدث موقفات النزيف في السوق المصري BloodSTOP iX  والذي ساهم في إنقاذ حياة عشرات المرضى عن طريق المساعدة في إيقاف النزيف خلال العمليات الجراحية، كما شاركت المجموعة في إجراء بحث علمي لمقارنةBloodSTOP iX  بباقي موقفات النزيف المتاحة في السوق المصري والتي أثبتت تفوق المنتج في إيقاف النزيف.

ويخصص المؤتمر جلسة عن امراض النساء والولادة واحدث العلاجات فى هذا المجال لتوفير صحة افضل لسيدات مصر وحياه اكثر حيوية ونشاط.

كما يخصص المؤتمر جلسة عن الأمراض الجلدية.

ويناقش المؤتمر كذلك آخر التطورات فى مجال علاج أمراض العظام وأمراض الأعصاب، والأدوية الخاصة بالعنايات المركزة وعنايات القلب، ومجموعة كبيرة من المضادات الحيوية لعلاج الإصابات البكتيرية.

الاكثر قراءة