الأربعاء 15 مايو 2024

مصر للطيران تستعرض مشاركتها في معرض TTG travel experience بإيطاليا

طائرة مصر للطيران

أخبار19-10-2022 | 14:36

دار الهلال

شاركت شركة مصر للطيران في معرض (TTG travel experience) بمدينة ريمينى بإيطاليا خلال الفترة من 12 - 14 أكتوبر الجاري، وذلك حيث يعد هذا المعرض من أكبر المعارض الإيطالية، ويلتقي من خلاله كبريات شركات الطيران وكبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة.

وأوضحت الشركة - في بيان، اليوم- أنه تم خلال فعاليات المعرض عقد اجتماعات ثنائية مع العديد من منظمي الرحلات المتعاقدين مع مصر للطيران، والذين أبدوا رغبتهم في استمرار التعاون مع الشركة الوطنية لتنظيم المزيد من الرحلات إلى المقاصد السياحية داخل مصر أو النقاط الأخري خارج مصر، والتي تغطيها شبكة مصر للطيران، وكذلك عدد من منظمى الرحلات الجدد.

ومن جهتهم، أشاد منظمو الرحلات بخبرة والتزام مصر للطيران والثقة التي تتمتع بها الشركة، وأثنوا علي قيام مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لاحتفال بيت الأزياء العالمي "ستيفانو ريتشي" باليوبيل الذهبي، والذي أُقيم بمدينة الأقصر منذ أيام، وقامت مصر للطيران بنقل المشاركين وعارضي الأزياء والإعلاميين من بولونيا إلى الأقصر لتغطية الحدث.

وفي نفس السياق، قام رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى عمرو القاضي بزيارة موقع مصر للطيران بالجناح المصري بالمعرض، حيث أطلع علي الدور الحيوى والفعال الذي تقوم به الشركة الوطنية في تنشيط حركة السياحة والسفر من وإلى جمهورية مصر العربية. 

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلتين يومياً من القاهرة إلى كل من روما و ميلانو بطراز "بوينج 800 /737" وطراز "إيرباص 320neo"، بخلاف الطرازات العريضة في حالات الطلب المرتفع ومواسم الذروة.

Dr.Radwa
Egypt Air