الأحد 28 ابريل 2024

بدء فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لقسم أمراض الباطنة بطب قنا

جانب من الفعاليات

محافظات20-10-2022 | 20:28

دار الهلال

بدأت، اليوم، فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لقسم أمراض الباطنة بطب قنا والمنعقد بمدينة الأقصر وتستمر فعالياته حتى يوم غد تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور أحمد عكاوي عبدالعزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا.

ونقل الدكتور أحمد عكاوي عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ــ خلال كلمته ــ تحيات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة وحرصه على نجاح هذا المؤتمر.

وأكد عكاوي، أهمية تخصص الأمراض الباطنة ودوره في تشخيص وعلاج ومتابعة الأمراض الحادة والمزمنة، مشددا على ضرورة وضع خطة استراتيجية لتحقيق التميز الإداري والمهني لتخصص الأمراض الباطنة حتى تتحقق ريادة المجال في منطقة الشرق الأوسط مع الحفاظ على مستويات عالية من الجودة من أجل تشخيص وعلاج الأمراض الباطنة وكذلك الوقاية منها.

ومن جانبه، وجه الدكتور حسام إسماعيل رئيس قسم الأمراض الباطنة بطب قنا ورئيس المؤتمر في كلمته الشكر للدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على رعايته الدائمة لجميع الأنشطة الطبية والعلمية للقسم مما كان له عظيم الأثر في عملية تطوير، مؤكدا أن المؤتمر يهدف في الأساس إلى تبادل الخبرات ونقلها والارتقاء الشامل بتخصص الأمراض الباطنة في مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa