الأربعاء 22 مايو 2024

«التنسيقية» تواصل جلساتها النقاشية حول الحوار الوطني بالشرقية

جانب من الفعالية

أخبار21-10-2022 | 13:18

محمد إبراهيم

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلساتها النقاشية حول الحوار الوطني بمحافظة الشرقية. 

كان النائب الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد عقد ثلاث جلسات نقاشية تحت عنوان " قضايا الحوار والوطني" بقرية كفر أبو الديب - مركز الإبراهيمية من خلال لقاء مع شباب القرية.

 وتستهدف الجلسات التي تنظمها التنسيقية بمختلف محافظات الجمهورية الاستماع إلى آراء الشباب ومقترحاتهم والتحديات التي تواجههم في إطار قضايا الحوار الوطني.

وتطرقت الجلسة لعدد من المواضيع كأهمية كخلق فرص عمل حقيقية من خلال المشروعات القومية؛ وكذلك بحث سبل مساعدة صغار المزارعين وحل مشكلاتهم والبحث عن طرق مساعدتهم لزيادة الإنتاجية الزراعية والحيوانية.

طرح العديد من الشباب بعض الأسئلة عن الحوار الوطني وآليات المشاركة وتقديم المقترحات داخل لجان الحوار.

وأشاد شباب القرية بما استمعوا إليه من مفاهيم وقضايا ومحاور الحوار الوطني وضرورة المشاركة الجادة فيه.

وأعرب النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن سعادته البالغة بحالة الحوار بين التنسيقية والمواطنين مما يثبت وجود رغبة حقيقية وصادقة في تفعيل دور الشباب.

وصرح نائب التنسيقية، أن الحوار الوطني هو حوار موسع للحوار السياسي الذي تقوم به التنسيقية منذ 2018م بمشاركة مختلف  الأيدولوجيات والتوجهات والآراء السياسية المتنوعة، مما ساهم في نجاح التجربة وتحقيق الكثير من الإنجازات الكبيرة.

واقترح النائب الدكتور خالد بدوي ضرورة استمرار مثل هذه النقاشات والندوات في الفترة القادمة مع مختلف القرى والمراكز في ربوع الجمهورية.

الاكثر قراءة