الجمعة 24 مايو 2024

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في البريميرليج

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

الهلال لايت 22-10-2022 | 14:26

إيمان علي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في البريميرليج باتت تلك الكلمات من أكثر الكلمات المستخدمة على محركات البحث خلال الساعات الماضية، إذ تعتبر مواجهات الدوري الإنجليزي من أكثر البطولات الرياضية التي تحظى باهتمام جماهيري كبير في جميع أنحاء العالم.

ويدخل مانشستر سيتي مباراته أمام برايتون متحفزًا لاستعادة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مذلة الهزيمة في المباراة الماضية أمام ليفربول بهدف نظيف، بينما يسعى برايتون لإنهاء الحظ السيئ الذي سيطر عليه وتسبب في تراجعه إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في البريميرليج

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد «الاتحاد»، ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 بمسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مانشستر سيتي فاز في 9 من 10 مباريات خاضها ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر في الأخرى بنتيجة 2-3 خارج ملعبه في مايو 2021، كما فاز السيتي في آخر 9 مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 3 أهداف على الأقل في كل مباراة منها.

 

أقرأ أيضا

مانشستر سيتي يواجه برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي يواجه برايتون غدًا في الدوري الإنجليزي

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: جواو كانسيلو، مانويل أكانجي، ناثان آكي، إيمريك لابورت

الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين

الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش

 

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

ويمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون عبر البث المباشر التالي:

<iframe allowfullscreen='true' frameborder='0' height='1150px' scrolling='no' src='https://elsob7.news/alwatan/star1' width='100%'></iframe>