السبت 18 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا يلا شوت بث مباشر

ريال مدريد ولايبزيج

الهلال لايت 25-10-2022 | 19:22

ينتظر مشجعو كرة القدم الأوروبية مباراة قوية بين ريال مدريد ونظيره الألماني لايبزيغ ، مساء الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط ، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات وتعادل واحد للوصول إلى دور الـ16 ، بينما يحتل لايبزيغ المركز الثاني في جدول المجموعة السادسة ، برصيد ست نقاط ، من انتصارين ونقطتين. الهزائم.

يحتاج لايبزيج للفوز على ريال مدريد ليقترب من التأهل لدور الـ16 ، خاصة أنه يبتعد عن ثالث شاختار بنقطة واحدة فقط ، بينما يتأخر سيلتيك بنقطة واحدة عن ترتيب المجموعة.

إذا توقف بث مباراة ريال مدريد ولايبزيج أو أنقطع ( اضغط هنا )

قائمة ريال مدريد لمباراة لايبزيج

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا وأندريه لونين ولوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وفاييخو وناتشو وألفارو أودريوزولا وأنطونيو روديجير وفيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وإدورادو كامافينجا ولوكاس فاسكيز واوريليو تشواميني ودوتور وأريباس.

في خط الهجوم: إيدين هازارد وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وألفارو.

تقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت جرينتش.

تذاع مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 3.

أسندت مجموعة beIN Sports مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمعلق أحمد البلوشي.

تقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب ريد بول أرينا.

الاكثر قراءة