الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بعد عرض الجزء الأول.. برنامج عالوعد يتصدر تريند تويتر

وعد

فن25-10-2022 | 21:12

ياسمين محمد

تصدرت الحلقة الأولى من برنامج "عالوعد" للفنانة السعودية وعد، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الماضية.

ونشرت وعد مؤخرًا برومو دعائي للبرنامج، معلقة: "عالوعد يعود إليكم من جديد في نقلة نوعية مختلفة من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة مساءً على قناة Sbc، كونوا على الموعد". 


 

يذكر أن "عالوعد"، برنامج حواري اجتماعي يناقش مواضيع متعددة تهم المجتمع السعودي بطابع ترفيهي يتخلله العديد من الفقرات والمسابقات التفاعلية مع الضيوف والجمهور.

ويُعرض الجزء الثاني من البرنامج من الأحد إلى الخميس بكل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة Sbc. 

وكانت الفنانة السعودية وعد، احتفلت باليوم الوطني 92 للسعودية، بطرحها أوبريت وطني يحمل عنوان "كان ياماكان"، وذلك عبر جميع التطبيقات الموسيقية. 

وشاركها في غناء الأوبريت الفنان جابر الكاسر، والأغنية من كلمات الشاعر ثاني الدهمشي، ألحان جابر الكاسر، توزيع إسلام مرغني. 

وجاءت كلمات الأغنية: "كان ياما كان في ذاك الزمان.. رؤية وحلم وطموح وعنفوان.. دولة أولى وثانية ثم ثالثة.. ثبتت للأمة العظمى كيان.. كان ياما كان في ذاك الزمان.. رؤية وحلم وشموخ وعنفوان.. دولة أولى وثانية ثم ثالثة.. ثبتت للأمة العظمى كيان.. جاء لنجد الغالية عبدالعزيز.. يربط الحاضر مع الماضي العزيز..
حكمته.. وإيمانه .. وشجاعته.. أسست تاريخ بالعلم الوجيز.. سلمان أهدى شعب داره محمد.. ومحمد محقق لهم حلم سلمان.. هذا الحفيد اللي على هقوة الجد..
مكان واحد لكن اختلفت أزمان.. عهد سلمان العروبة والسلام.. الامام اللي ورث عدل الامام.. حزمه وعزمه يخلينا نقول.. صعب يوصف حب سلمان الكلام".