الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. انطلاق فعاليات «أسبوع الانضباط» بمدارس أسيوط

12-2-2017 | 11:26

شهدت محافظة أسيوط اليوم الأحد، انطلاق فعاليات الانضباط العام بمدارس المحافظة، برعاية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، في إطار الدعوة التى أطلقتها مؤسسة "أخبار اليوم".

 

وقال صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إن الفعاليات بدأت اليوم بطلاب مدرسة ناصر الثانوية العسكرية أول يوم للمبادرة، حيث حضر وكيل الوزارة طابور الصباح بالمدرسة يرافقه عب الناصر حامد مدير عام التعليم العام، وأبدى سعادته لما شاهده فى المدرسة من انضباط تام للطلاب والعاملين، كما كرم وكيل الوزارة الطالب الحائز على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى رياضة المصارعة.

 

وأضاف، أن المبادرة تهدف إلى غرس قيم احترام القانون والنظام فى نفوس النشء واستعادة الوجه الحضارى والعمل على نشر ثقافة الانضباط فى الشارع المصرى، بمشاركة وزارات "التربية والتعليم والتعليم الفنى – الداخلية – التنمية المحلية – الشباب والرياضة – الأوقاف".

 

 وأشار بدوى إلى أن المبادرة تستمر لمدة أسبوعًا بالمحافظات وتأتى استكمالاً للجهود التى تبذلها الوزارة لتحقيق عام دراسى منضبط بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، لافتا إلى إنه سيتم موافاة الوزارة بتقرير يومى عن المبادرة طوال فترة تنفيذها.