الأحد 28 ابريل 2024

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 102 مترجمة كاملة بجودة hd.. موقع قصة عشق

المؤسس عثمان الحلقة 102

فن26-10-2022 | 16:27

بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من قيامة عثمان 101 مترجمة للعربية ، ازداد البحث عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 102 ، وذلك خلف منصات التواصل الاجتماعي.

سيعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة الرابعة اليوم الأربعاء من كل أسبوع ، وستعرض الحلقة 102 من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة الفجر الجزائرية عثمان الغازي الساعة التاسعة بالضبط بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين ، والساعة الثامنة بتوقيت مصر العربي ، كما يتم عرضه من خلال قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102 مترجمة كاملة عبر قصة عشق << أضغط هنا >>

انطلق مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع بقوة وحمى بين عدد من المتابعين لمعرفة أخبار وأسرار الأسرار الخاصة في الدولة العثمانية التي عانت من عقبات كادت تقضي عليها ولكن بفضل الحكيم. الزعيم والمؤسس عثمان ، نجحت الدولة في تحقيق الانتصارات والتفوق على الخصوم ، وكان العمل يخوض منافسة شرسة وشديدة مع العديد من المسلسلات التي انطلقت ، وشهدت سلسلة عثمان 101 أحداثًا مهمة جدًا.

حيث انفصل أرطغرل عن السلاجقة وأسس دولته الخاصة التي عاش فيها حياة أحلامه ، ظهر أرطغرل بعد أن أنقذ الأخير روح الإمبراطور في المسلسل ، وكذلك ظهر الفايكنج ، ويتعاونون مع أحد قادة الإمبراطور الذي يحاول التخلص منه ، يواصل المؤسس عثمان في مساعيه لإحباط مؤامرات Kantakozinos بعد أن فشل في محاولة اغتيال الإمبراطور ، يواصل Cantakouzenos لعبته بطريقة جديدة من خلال الاستعانة بمساعدة Olof.

مشاهدة الحلقة 102 المائة واثنان من المسلسل التركي قيامة عثمان مترجمة | مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 102، تدور قصة مسلسل قيامة عثمان مترجم حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول الغازي ، وتحكي نجاحاته وهو الولد الثالث والأصغر نجل عثمان في تأسيس البلاد وتحولها من الفقر والخسارة إلى القوة والاستقرار. بعد وفاته ، سار والده على خطاه لتحقيق انتصارات عظيمة وأسس الإمبراطورية العثمانية. مسلسل قيامة عثمان بعد انتهاء المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" برز بعده مباشرةً، وتكملةً له مسلسل "المؤسس عثمان" أو "قيامة عثمان"،

Dr.Randa
Dr.Radwa