الأربعاء 15 مايو 2024

أبطال الزمالك يتألقون في بطولة «وجه قبلي» للسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة

ملاعب الهلال26-10-2022 | 21:01

أقيمت اليوم الأربعاء منافسات بطولة منطقة وجه قبلي المؤهلة لبطولة الجمهورية، وذلك على مجمع حمامات السباحة بنادي مدينة نصر تحت إشراف الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية.

وقدم لاعبو الزمالك أداءا ونتائج مميزة خلال منافسات البطولة، إذ حصلت السباحة لبنى مصطفى على الميدالية الذهبية في منافسات 100متر ظهر و سباق 200متر ظهر.

وحصد السباح محمد يسري الميدالية الذهبية في سباق 200متر حرة وفضية 400 متر حرة، كما حصل السباح أحمد إيهاب الميدالية الذهبية بمنافسات 100 متر حرة ، وبرونزية سباق 50 متر ظهر. وحصل السباح عاصم محمد على الميدالية الفضية في سباق 100 متر حرة، والميدالية البرونزية في سباق 50 متر حرة، فيما حصل السباح يوسف محمد سيد على الميدالية الفضية في سباق 100 متر حرة، والميدالية البرونزية بمنافسات 50 متر حرة.

وحقق السباح مصطفى أحمد الميدالية الفضية في سباق 50 متر حرة وبرونزية 50 متر ظهر، فيما حقق السباح بلال خالد ميداليتين برونزيتين في منافسات 100و 50 متر حرة.

وحصد السباح أحمد سعيد الميدالية البرونزية في منافسات سباق 100 متر حرة و50 متر حرة، فيما حصلت السباحه آيه عبدالله على المركز الرابع في سباق 50 متر صدر.

وأعرب أحمد السيد المدير الفني لأسرة الاحتياجات الخاصة بنادي الزمالك، عن فخره بما حققه السباحين وتتويجهم بأفضل الميداليات خلال منافسات البطولة.

وأضاف أن البطولة شهدت تميز اللاعبين بمراحل الناشئين وأبرزهم يس نادر و طه سمير.

ويقود جهاز الاحتياجات الخاصة بنادي الزمالك؛ أحمد السيد مديرا فنيا وأحمد عبد الوهاب مدرباً عاما ومصطفى علي وحمدي عبد الفتاح ومحمود إبراهيم مدربين، وعلاء عيسى مديرا إدريا.