الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يزور المصابين من قوات الحماية المدنية جراء إخماد حريق مخزن بحي شرق

محافظ الإسكندرية

محافظات27-10-2022 | 13:26

دار الهلال

زار محافظ الإسكندرية محمد الشريف، اليوم /الخميس/ مدير إدارة الحماية المدنية العميد محمد عطا الله إبراهيم، والرائد شريف أسامة محمد علي أبو طالب من قوة إدارة الحماية المدنية، المصابين أثناء إخماد حريق مخزن بمنطقة سموحة في نطاق حي شرق، وذلك بمستشفى الشرطة، للاطمئنان على استقرار حالتهما وتلقيهما العناية الطبية اللازمة. 

وقدم المحافظ بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن القيادات التنفيذية بالمحافظة جزيل الشكر إلى أبطال رجال الحماية المدينة بالإسكندرية، مشيدا بالدور البطولي الذي قاموا به، مضيفا أن رجال الحماية المدينة دائماً يقدمون أعظم الأمثال والتضحيات لحماية المواطنين وخدمة الوطن.

كما التقى المحافظ بأسرة الرائد شريف أسامة المتواجد بالعناية المركزة حتى الآن نتيجة توقف عضلة القلب أثناء إطفاء الحريق، مشيدا بدوره البطولي الذي قام به، مؤكدًا لهم أن الدولة المصرية تقدر الأدوار البطولية التي يقوم بها أبناؤها، كما طمأنهم بتلقي الرائد البطل الرعاية الطبية الفائقة وإذا تطلب الأمر نقله إلى أي مكان آخر سيتم فعل ذلك على الفور.

وكان قسم شرطة سيدي جابر، قد تلقى بلاغا، أمس /الأربعاء/ بنشوب حريق بأحد العقارات في منطقة سموحة، دائرة القسم، وانتقل إلى موقع البلاغ مأمور وضباط القسم، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وتبين من الفحص نشوب الحريق بمخزن أسفل العقار يستخدم لتخزين الأسلاك والأدوات الكهربائية، وامتدت ألسنة اللهب إلى الطابق الأول من العقار الكائن به المخزن، وبعض المحال المجاورة.

وعلى الفور جرى إخلاء العقار المشار إليه من السكان وقطع المرافق لحين السيطرة على الحريق وإجراء عملية التبريد لمنع نشوب النيران مرة أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa