الخميس 2 مايو 2024

«وظيفة ملوكي»| 30 ألف جنيه استرليني لإدارة حساب ملكة بريطانيا على facebook

12-2-2017 | 11:32

كتبت – سارة أبوشادي

رصدت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية مبلغ 30 ألف جنيه استرليني سنويًا لوظيفة إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي شريطة أن تتوفر فيه المتقدم بعض الشروط. 

وقالت صحيفة «the sun» البريطانية، الأحد، إنّ ملكة بريطانيا نشرت الإعلان عن الوظيفة عبر موقعها الرّسمي، مطالبة أن يأتي على الوجه السرعة مَنْ يتولى الوظيفة الهامة على حد قولها.

وتشمل مهام الموظف المطلوب كتابة المنشورات على حسابات الملكة في مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها "فيس بوك" و"يوتيوب"؛ لتوثيق الزّيارات الرّسمية واحتفاليات الجوائز والارتباطات الملكيّة للملكة.
وجاء في الإعلان، الذي نشر عبر شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، من المعروف أن الملايين سيطلّعون على هذا المحتوى، الأمر يتعلق بإيجاد سُبل جديدة للحفاظ على تواجد الملكة في عيون العامة وعلى الساحة الدولية، ومن ثمّ فإن العمل في البلاط الملكي شيء استثنائي".
وحسب الإعلان، لا بدّ أن يكون المرشّح المناسب للوظيفة حاصلاً على شهادة جامعية و"لديه نظرة مستقبلية" وخبير في إدارة المواقع الإلكترونية، لكنّ الشرط الأساسي والمهم أن تتطلب الوظيفة ذوقًا ابتكاريًا وإبداعيًا ومهارات جيدة في التصوير الفوتوغرافي والتليفزيوني.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa