الثلاثاء 18 يونيو 2024

تدشين مقر النائب حسن طارق عمار في بورفؤاد

جانب من تدشين المقر

برلمان27-10-2022 | 22:33

دار الهلال

دشن النائب أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، افتتاح مقر النائب حسن طارق عمار، عضو مجلس النواب بمدينة بورفؤاد، بحضور العديد من القيادات الحزبية وأعضاء الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن على رأسهم النائب عادل لمعي والعديد من الشخصيات العامة. 

ويعد مقر النائب حسن طارق عمار هو امتداد لجذور التواصل بين المواطنين بمدينة بورفؤاد والنائب حسن طارق عمار، لتسهيل التواصل ومعرفة متطلبات المواطنين والعمل على حل كل المشكلات وتوفير احتياجات دائرة مدينة بورفؤاد.

وعبر النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن عن سعادته بالتواجد في بورسعيد المدينة الباسلة، التي تحمل تاريخًا كبيرًا في الكفاح والانتصار والعظمة.

و أكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن تدشين مقر للنائب حسن طارق عمار هو أهم النقاط لتلاقى النائب البرلمانى مع سكان الدائرة ليكون التواصل بشكل مقرب مع المواطنين لإستطلاع الآراء و عرض المششكلات و من الممكن مناقشة القوانين مع المواطنين و التعرف على رأيهم لاسيما و أن الحزب دايماً ما يسعى ليكون قريب من إهتمامات المواطن البسيط.

من جانبه شدد النائب حسن عمار، أن المقر الجديد والذى تم تدشينه بمدينة بورفؤاد كأول مقر خدمى لنائب ببورفؤاد خلال الـ 50 عام الاخيرة سيكون له دور كبير مع المواطنين بمدينة بورفؤاد خاصة وأن المدينة لم يكن بها أى مقر للمواطنين منذ مدة طويلة ولكننا سنعمل على مضاعفة مجهوداتنا لتلبية كافة طلبات المواطنين والسعى لحل المشكلات الهامة كما سيتم الإعلان عن مواعيد الإلتقاء بالمواطنين بمقر حزب مستقبل وطن ومقر مدينة بورفؤاد مع تنظيم جميع المواعيد مع المواطنين.