الثلاثاء 14 مايو 2024

احتفالية بمرور 50 عاما على العلاقات المصرية الإماراتية قبل السوبر

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال28-10-2022 | 17:52

أنس مصباح

شهد ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، احتفالية بمناسبة مرور 50 عامًا على العلاقات المصري الإماراتية، قبل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة.

ويلتقي القطبان الأهلي والزمالك، بعد قليل، وجهًا لوجه في كأس السوبر المحلي.

ويترقب الجمهور اللقاء، الذي بات حديث الصباح والمساء على مدار الأيام الماضية، حيث استعد كلا الطرفين بشكل جيد، وكل منهما حشد أسلحته لتحقيق الفوز الليلة، وحصد أول لقب في الموسم الجديد، وإسعاد الجمهور.

الزمالك يخوض اللقاء بصفته بطلًا للدوري وكأس مصر، في الموسم الماضي، ويسعى لتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي، في حين يشارك الأهلي، وصيف النسخة الأخيرة من بطولة الكأس، ويتطلع لاستعادة السيطرة على الألقاب المحلية.

البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك، ليس بغريب على أجواء القمة، فقد خاضها كثيرًا وحقق العديد من الانتصارات، كان آخرها الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، بالموسم الماضي.

أما السويسري مارسيل كولر، فيخوض القمة الأولى له في مشواره مع المارد الأحمر، ويريد تقديم أوراق اعتماده سريعًا للجمهور، حيث يدرك أن الفوز الليلة سيختصر عليه الكثير من الأمور.

كلا الفريقين، وصلا إلى الإمارات يوم الثلاثاء الماضي، حيث أدى الزمالك 3 تدريبات قبل المباراة ضمن المعسكر المغلق، أما الأهلي فقد تدرب يومي الأربعاء والخميس فقط حيث وصل أبوظبي مساء الثلاثاء.

في آخر 5 مباريات بين الفريقين، فاز الأهلي مرتين، وتفوق الزمالك مرة، وتعادلا في مباراة واحدة.

Dr.Radwa
Egypt Air