الخميس 9 مايو 2024

دي بروين يقود مان سيتي لاعتلاء قمة الدوري الإنجليزي بهدف في ليستر

مانشستر سيتي

الهلال لايت 29-10-2022 | 12:47

نتيجة مانشستر سيتي وليستر سيتي يلا شوت Manchester city Vs Leicester city، نقدم لكم عبر موقعنا المتميز ، بوابة دار الهلال ، البث المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي ، تذاع اليوم على الهواء مباشرة في الدوري الإنجليزي ، كجزء من الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث حل مانشستر سيتي ضيفًا كبيرًا على ليستر سيتي في مباراة استضافها ملعب كينج باور في ليستر سيتي ، الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سجل التعادل السلبي في المباراة الأخيرة ضد بوروسيا دورتموند في مباراة انتهت بدون أهداف. أداء مانشستر سيتي بعد تلك الهزيمة ، أشارت بعض الصحف إلى غياب النجم الجزائري رياض محرز عن مباراة اليوم ضد الثعالب ، لكن دعونا ننتظر التشكيلة الرسمية لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يلا شوت.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت، يحتل فريق مانشستر سيتي ، الذي يذاع على الهواء مباشرة ، المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ، جمعها من خلال إحدى عشرة مباراة ، وفاز في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين ، بينما خسر في مباراة واحدة فقط أمام ليفربول ، في وقت واحد. عندما يتصدر أرسنال الترتيب برصيد 28 نقطة ونقطتين فقط ، جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثالث ، ونيوكاسل يونايتد مفاجأة الموسم الذي احتل المركز الرابع ، ثم تشيلسي الخامس ، بث مباشر مانشستر سيتي وليستر سيتي يلا شوت.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر، بينما يحتل الثعالب ، ليستر سيتي ، المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة ، بعد أن خاضوا 12 مباراة وفازوا في ثلاث مباريات فقط وتعادلوا في جولتين ، بينما فاز ليستر سيتي ببث مباشر بكمية هائلة من الهزائم وصلت إلى سبع اعواد الكبريت ، بث مباشر مانشستر سيتي الآن.

Dr.Radwa
Egypt Air