الخميس 9 مايو 2024

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا بهدف أمام ليستر

ليستر سيتي

الهلال لايت 29-10-2022 | 12:53

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد ليستر سيتي بحثا عن استمرار الانتصارات في الدوري الإنجليزي ، بعد فوزه في الجولة الأخيرة على برايتون.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وقبل مباراة اليوم ضد ليستر سيتي ، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن متصدر الدوري الإنجليزي أرسنال ، بعد خوضه 11 جولة.

من ناحية أخرى ، يأمل ليستر سيتي أن يواصل انتعاشه في الدوري الإنجليزي ، بعد تحقيقه انتصارين في الجولتين الأخيرتين ، بعد بداية متعثرة في المنافسة هذا الموسم ، وتعرضه لخمس هزائم في الجولات الخمس الأولى.

وتغلب ليستر سيتي على ليدز يونايتد في الجولة السابقة ، ثم تغلب على ولفرهامبتون في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتطلع لاستمرار الانتصارات عندما يستضيف مانشستر سيتي اليوم.

ويحتل ليستر سيتي المركز السابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليدز يونايتد الذي يحتل المركز الأول في الهبوط.

يوفر موقع دار الهلال ، بثًا مباشرًا لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 ، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

Dr.Radwa
Egypt Air