الأربعاء 15 مايو 2024

الجسمي والهضبة يحييان حفلا في ختام فعالية مصر والإمارات قلب واحد

حسين الجسمي

فن29-10-2022 | 15:03

تسنيم حسين
أحيا المطرب الإماراتي حسين الجسمي والهضبة عمرو دياب، حفل ختام فعالية "مصر والإمارات قلب واحد" ، حيث أقيم الحفل بمناسبة مرور 50 عاما على العلاقات المصرية الإماراتية. وأقيمت احتفالية ضخمة ضمت نحو 7000 من الجمهور المصري والإماراتي تحت سفح الأهرامات بحضور العديد من مسؤولي البلدين، ومن بينهم من الجانب المصري الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ومن الجانب الإماراتي، حضر الحفل محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، والدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الامارات، والدكتور محمد المر.

ووجه النجم الإماراتي حسين الجسمي، كلمة في بداية وصلته الغنائية للجمهور المصري، قال فيها: «مساء الخير على مصر وشعبها الجميل وهواها العليل، مساء الخير عليكم جميعا، سعيد بتواجدي معكم من أم الدنيا.. مصر هي حتة من قلبي.. مصر هي البوصلة.. لنحتفل معا بخمسين سنة من الأخوة والمحبة بين مصر والإمارات».

وازدادت الأجواء تفاعلا مع صعود النجم عمرو دياب على المسرح لإحياء وصلته الغنائية التي افتتحها بأغنيته الشهيرة "خلينا ننبسط" وسط احتفاء وتفاعل جماهيري كبير من محبي النجم الكبير.