السبت 27 ابريل 2024

اهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد (1-2) الدوري الانجليزي

صلاح ليفربول

الهلال لايت 29-10-2022 | 18:34

سيستضيف أنفيلد مباراة ليفربول ضد  ليدز يونايتد ، التي ستقام في الجولة الرابعة عشرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 ، وهي مباراة تعد بالكثير من الإثارة والمنافسة بين الفريقين.

 ويدخل ليفربول المباراة في التاسعة والربع مساء وتذاع على قناة بي إن سبورت ، بعد سقوطه في الجولة الأخيرة في فخ الخسارة أمام نوتنغهام فورست ، ليواصل "الريدز" التعثر في الدوري الإنجليزي مسابقات الدوري هذا الموسم.

بث مباشر لمباراة ليفربول و ليدز يونايتد في الدوري

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 13 جولة ، بعد فوزه بـ16 نقطة ، وربح أربع مباريات ، وتعادل نفس الشيء وخسر ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد ، فلا يزال يعاني في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ، بعد أن سقط على ملعبه "إيلاند رود" في الجولة الماضية بنتيجة 3-2 ، ليقع في الخسارة الرابعة على التوالي. 

ويحتل ليدز يونايتد المركز 18 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد فوزه بتسع نقاط فقط ، من انتصارين وثلاثة تعادلات ، وخسارة ست مباريات ، ليدخل مبكرًا في صراع الهبوط.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد فرض غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه على المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، على خلفية الطرد الذي تلقاه في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة التي أقيمت في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري. 2022-2023.

شاهد مباراة ليفربول ولييدز يونايتد مباشرة الآن

تنبع الحادثة من اعتراض يورجن كلوب على عدم احتساب خطأ لصالح الدولي المصري محمد صلاح ، هداف الريدز ، ضد البرتغالي برناردو سيلفا.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

اندلع جدال بين يورجن كلوب والحكم المساعد خلال فوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا الشهر.

اعترض يورجن كلوب بشدة خلال مباراة فريق ليفربول ضد مانشستر سيتي ، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف للنجم المصري محمد صلاح.

وأكد اتحاد الكرة في بيان: "تم تغريم يورجن كلوب 30 ألف جنيه إسترليني لخرقه لوائح الاتحاد الإنجليزي خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022".

Dr.Randa
Dr.Radwa