الثلاثاء 7 مايو 2024

هدف محمد صلاح في مرمي ليدز بالدوري الانجليزي

ليفربول

الهلال لايت 29-10-2022 | 18:50

يلتقي ليفربول ، الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح ، مع ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد المباراة
تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة الناقل
سيتم بث مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة على شبكة قطر beIN Sports.

نتائج الجولة الأخيرة
ويدخل ليفربول ، صاحب الأرض ، المباراة ، بعد أن سقط في الجولة الأخيرة في فخ الخسارة أمام نوتنغهام فورست ، ليواصل "الريدز" التعثر في مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أما ليدز يونايتد ، فيواصل معاناته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ، بعد أن سقط على ملعب "إيلاند رود" في الجولة الماضية ، 3-2 ، ليقع في الخسارة الرابعة على التوالي.

ترتيب الفريق
ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 13 جولة ، بعد فوزه بـ16 نقطة ، وربح أربع مباريات ، وتعادل نفس الشيء وخسر ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد ، فيحتل المركز الثامن عشر على جدول الدوري الإنجليزي ، بعد فوزه بتسع نقاط فقط ، من انتصارين وثلاثة تعادلات ، وخسارة ست مباريات ، ليدخل مبكرًا في صراع الهبوط.

تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا
تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أياكس 3-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل لاعب ليفربول محمد صلاح الهدف الأول لفريقه ضد أياكس في الدقيقة 41.

وأحرز داروين نونيز لاعب ليفربول الهدف الثاني لفريق ضد أياكس في الدقيقة 49 ، وبعدها بدقيقة واحدة سجل هيرفي إليوت لاعب ليفربول الهدف الثالث للريدز بتمريرة حاسمة من محمد صلاح.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة خلف نابولي المتصدر بـ 15 نقطة.

وظهر صلاح أمام لوحة إعلانية بعبارة "لا تقدر بثمن" وكأنه يعبر عن أقوال جماهير ليفربول في تقديرهم للنجم المصري.

Egypt Air