الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على عدد ميداليات منتخب مصر في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال حتى الآن

رفع الأثقال

ملاعب الهلال30-10-2022 | 14:03

دار الهلال

واصل لاعبو المنتخب المصري لرفع الأثقال للكبار حصد الميداليات ضمن منافسات بطولة أفريقيا لرفع الأثقال التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل، على صالة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 
وشهدت منافسات البطولة في اليوم الثاني سيطرة مصرية للاعبي المنتخب، وحققت اللاعبة نعمة سعيد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنطر والمجموع ضمن وزن 71 كجم، وتوجت زميلتها بسمة عماد بثلاث ميداليات متنوعة بواقع برونزيتي الخطف والكلين والمجموع وفضية النطر ضمن منافسات وزن 59 كجم.
 
وفي منافسات الرجال استطاع أحمد نصار التتويج بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنطر والمجموع في وزن 67 كجم، وفي نفس الوزن حقق إيهاب إبراهيم برونزية الخطف والكلين وفضيتي النطر والمجموع.
 
كما توج مصطفى إبراهيم بذهبية الكلين والنطر في منافسات وزن 73 كجم، وفي نفس الوزن استطاع أحمد عماد تحقيق ذهبيتي الخطف والمجموع وفضية الكلين والنطر.
 
وكان المنتخب المصري قد حقق 6 ميداليات ذهبية في اليوم الأول للبطولة حيث حققت حبيبة عبد الفتاح ثلاث ميداليات ذهبية في وزن 49 كجم، وكما توجت نورا محمد بثلاث ذهبيات أخرى في منافسات وزن 55 كجم في منافسات الخطف والنطر والكلين والمجموع.
 
بهذه النتيجة يصل رصيد مصر في البطولة بـ 22 متنوعة حتى الآن.
 
شهد منافسات اليوم الثاني رئيس الدولي محمد جلود ورئيس الاتحاد الدولي خالد مهلهل وملئ الجمهور صالة 3 باستاد القاهرة. 
 
بينما تخوض اليوم سارة سمير منافسات وزن 81 كجم .

Dr.Randa
Dr.Radwa