الخميس 16 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإسباني

ريال مدريد

الهلال لايت 30-10-2022 | 16:56

اليوم نوافيكم بمشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا لأول مرة ، بطريقة جديدة ، حيث يكون ملعب سانتياغو برنابيو هو المباراة ، وبالتالي نحن اليوم نبث بثًا مباشرًا لمباراة اليوم في الدوري الإسباني بين ريال وجيرونا.

شاهد اليوم مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي جيرونا ، حيث يستأنف نادي ريال مدريد دفاعه عن لقب الدوري الاسباني بمواجهة في الدوري الاسباني مساء اليوم الاحد امام نادي جيرونا ، وعلى ملعب سانتياغو برنابيو الذي يستقبل نادي ريال مدريد نظيره جيرونا في مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري.

ويدخل نادي ريال مدريد ، الذي تأهل بالفعل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، اللقاء بعد الهزيمة من لايبزيغ في الدور الخامس بثلاثة أهداف ، وفي مسابقات الدوري الإسباني يملك النادي الملكي 31 نقطة ، و هو الآن في المركز الثاني ، بعد أن تصدّر برشلونة رصيد النقاط نفسه بعد فوزه بهدف قاتل مساء السبت ضد فالنسيا.

ويدخل فريق جيرونا إف سي المباراة راغبًا في تحسين مركزه التنافسي بمركزه قبل الأخير برصيد 9 نقاط ، معلقًا على المباراة بين ريال مدريد وإف سي جيرونا ، معلقًا على المباراة ، رؤوف خليف ، عبر beIN sports HD 1.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا التي لا يزال النجم الفرنسي كريم بنزيمة يغيب عن قائمة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم بسبب الإصابة اللعينة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق الأهداف مع برشلونة برصيد 31 نقطة ، فيما يحتل جيرونا المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط ، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياغو برنابيو.

يمتلك ريال مدريد 31 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني ، مساوياً لبرشلونة الذي يتصدر الترتيب بفضل فوزه في الدقائق الأخيرة من فوز مساء السبت على فالنسيا وجيرونا قبل الأخيرة برصيد 9 نقاط ، بعد فوزين و 6 هزائم و. 3 تعادل.

يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة انتصاره على جيرونا في الدوري الإسباني والبقاء في صدارة جدول الليجا في ظل سعي برشلونة الدؤوب. أوروبا.