الثلاثاء 21 مايو 2024

المجتمع المدنى يبحث احتياجات مستشفيات بنى سويف من الأجهزه الطبية

مديرية الصحة ببني سويف

محافظات30-10-2022 | 20:01

دار الهلال

بحث الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحه بمحافظة بني سويف مع أعضاء المكتب التنفيذي لتنسيق جهود العمل الأهلي بالمحافظة؛ أهم احتياجات قطاع الصحة بالمحافظة وتحديد أولويات العمل في الفترة الحالية .

وذكر - بيان صادر عن مديرية الصحة بالمحافظة اليوم- أنه تم مناقشة أهم احتياجات قطاع الصحة بالمحافظة وتحديد أولويات العمل في الفترة الحالية وذلك وفق أهداف اللجنة في التعرف علي احتياجات القطاعات الحكومية بالمحافظة والمطلوب من المجتمع المدني من تداخلات لسد الاحتياج .

كما تم التعريف بوثيقة توحيد جهود العمل الأهلى بالمحافظة وأهم أهدافها ودور المكتب التنفيذي ومناقشة دور منظمات المجتمع المدني في دعم القطاع الصحي في الأوقات والأزمات المختلفة وتم الاتفاق علي أن يتم عقد اجتماع بحضور باقي أعضاء المكتب التنفيذي للتعرف علي أولويات احتياج القطاع الصحي بالمحافظة .

تجدر الإشارة إلى أنه مثل أعضاء المكتب التنفيذي لتنسيق جهود العمل الأهلي بالمحافظة كلا من طه عبد العزيز رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية ومحمد ذكى مدير جمعية طريق الخير بالفشن ومصطفى بيومى رئيس مجلس إدارة الجمعيه الشرعية وحنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسه مصر الخير وبحضور الدكتور أحمد بغدادى وكيل المديرية ومدير الطب العلاجى .