الإثنين 13 مايو 2024

أمطار تتقدم تدريجيا للداخل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن والظواهر الجوية المتوقعة

حالة الطقس

تحقيقات31-10-2022 | 11:01

أماني محمد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس الآن مع توقعاتها بعودة سقوط الأمطار على بعض المناطق، حيث تتكون تكونات من السحب الرعدية علي البحر المتوسط يصاحبها سقوط الأمطار تتقدم تدريجيا إلي الداخل مع الوقت لتلامس المناطق الساحلية الغربية والقريبة من الشاطئ.

وأوضحت الأرصاد الجوية أنه تزيد فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة علي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى السواحل الشرقية، كما تستمر الأجواء مائلة للحرارة نهارا علي شمال البلاد مائلة للبرودة في آخره الليل.

حالة الطقس اليوم

تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح أحيانا على مناط من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 27 أما الصغرى 20

السواحل الشمالية العظمى 25 والصغرى 17

جنوب سيناء العظمى 29 والصغرى 22

شمال الصعيد العظمى 28 أما الصغرى 16

جنوب الصعيد العظمى 31 الصغرى 19

 

حالة الطقس غدا الثلاثاء 1 نوفمبر 2022

تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وتكون خفيفة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 26 أما الصغرى 19

السواحل الشمالية العظمى 24 والصغرى 18

جنوب سيناء العظمى 29 والصغرى 22

شمال الصعيد العظمى 27 أما الصغرى 16

جنوب الصعيد العظمى 30 الصغرى 19

Dr.Radwa
Egypt Air