السبت 18 مايو 2024

النصر جاهز لمواجهة الشرقية للدخان غدا في القسم الثاني

فريق النصر

ملاعب الهلال1-11-2022 | 16:19

احمد كمون

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الشرقية للدخان غدا الأربعاء على ملعب الأخير في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني.

ويدخل النصر بقيادة ياسر رضوان هذا اللقاء بهدف حصد الثلاث نقاط في ظل للحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز الأخير على العبور، أملا في مواصلة التقدم في جدول ترتيب المجموعة.

وشدد ياسر رضوان على أن مواجهة الدخان ليست بالسهلة كونه عائد من الدوري الممتاز إضافة إلى ملعب المباراة الصعب مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزون ومتحفزون بشكل قوي، ولديهم رغبة في الفوز والمنافسة على القمة.

وأضاف رضوان أن النصر حقق الأسبوع الماضي فوزا مهما على العبور في مباراة كانت صعبة وأن اللاعبين أغلقوا صفحة هذا اللقاء من أجل التفكير مباراة الغد.

وتابع رضوان: «أهم ما جاء في مباراة العبور هو التنظيم الهجومي والدفاعي وعدم ترك مساحات كبيرة في خط الظهر والكثافة الهجومية والشراسة و ظهور اللاعبين بمستوي جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء مما أدى لتراجع اللاعبين للخلف والحفاظ علي الهدف وعلى أثره تراجع المستوى والفريق لم يقم بالأدوار الهجومية على أكمل وجه.

يحتل نادي النصر المركز التاسع بأربع نقاط، بينما فريق الشرقية للدخان في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط.