السبت 18 مايو 2024

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

برشلونة

الهلال لايت 1-11-2022 | 20:44

تتجه أنظار جماهير النادي الكتالوني نحو ملعب ميستا بلزن ، حيث سيكون أول فريق كرة قدم لبرشلونة ، ضيفًا ثقيلًا ، ضيفًا ثقيلًا على نظيرته التشيكية ، فيكتوريا بلزن ، الثلاثاء المقبل ، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه المباراة بنتيجة نادي برشلونة ، حيث خرج الفريق من البطولة من الدور الماضي ، بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعات بأربع نقاط ، في المجموعة التي تأهل لها بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

من ناحية أخرى ، لا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لفريق فيكتوريا بلزن ، حيث خرج الفريق من البطولة منذ الجولات الأولى باحتلاله المركز الأخير بدون نقاط.

ويغيب برشلونة عن خدمات مدافعيه إريك جارسيا وجولز كوندي ، اللذين أصيبا خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني ، والتي انتهت بفوز برشلونة في الوقت القاتل بهدف مجاني.

إذا توقف بث مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن ( اضغط هنا )

وقالت برشلونة في بيان صحفي نشرته اليوم الأحد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أكدت الفحوصات الطبية إصابة إريك جارسيا بضغط في الوتر العلوي للفخذ الأيسر ، ومدة الغياب تعتمد على وتيرة شفائه ".

وأضاف أن "الفحوصات الطبية أكدت إصابة جول كوندي بإجهاد في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر ، ومدة غيابه تتوقف على سرعة شفائه".

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، سيغيب اللاعبون عن مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن التشيكية ، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري ، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، والتي ودعها الفريق ، راضين عن ذلك. التأهل للدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة ضد فكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة برشلونة ضد فكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة بي إن سبورت 3.

معلق مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أسندت مجموعة بي إن سبورت مهمة التعليق على اللقاء للمعلق جواد بده.

الاكثر قراءة