الأربعاء 26 يونيو 2024

ليفربول ضد نابولي.. محمد صلاح يسجل هدف الريدز الأول

ليفربول ونابولي

الهلال لايت 1-11-2022 | 21:51

بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا ، اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 ، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

تُذاع مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 Premium ، ويعلق عليها عامر الخضيري.

تأهل ليفربول ونابولي للدور القادم من دوري أبطال أوروبا ، حيث يتصدر الفريق الإيطالي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة ، ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يمكن لفريق ليفربول انتزاع صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا ، إذا تمكن من الفوز بمباراة اليوم ، بأربعة أهداف ، كما خسر أمام الفريق الإيطالي ، بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

في مباراة اليوم ضد نابولي ، يتطلع ليفربول إلى العودة إلى طريق الانتصارات ، بعد هزيمته في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليدز يونايتد ، بهدفين مقابل هدف واحد.

من ناحية أخرى ، يدخل فريق نابولي مباراة اليوم ضد ليفربول بهدف مواصلة نتائجه الجيدة سواء في البطولة المحلية أو في دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يخسر الفريق في آخر 17 مباراة خاضها هذا الموسم.

وسيقاتل فريق نابولي في مباراة اليوم ليصبح أول فريق إيطالي ينهي دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعلامة كاملة ، منذ أن حقق ميلان هذا الإنجاز في 1992-1993.

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يقدم بوابة دار الهلال بثًا مباشرًا لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا ، اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 ، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.