الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري.. وأبرز غيابات «الأبيض» (بث مباشر)

الزمالك وإنبي

ملاعب الهلال2-11-2022 | 13:11

إيمان علي

تصدرت مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري، قوائم الأكثر بحثًا على محرك جوجل في مصر في الساعات الأخيرة، حيث ينتظر جمهور الفريق الأبيض مواجهة قوية تحقق لهم الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، بعد الانتصار على  سموحة وسيراميكا في الجولتين الأولى والثانية.

ويلعب الزمالك في ظروف صعبة، حيث يفتقد عدة لاعبين أبرزهم محمود حمدي «الونش»، بسبب إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، والسنغالي إبراهيما نداي، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، ونبيل عماد دونجا، الذي يعاني من الإصابة في غضروف الركبة، بجانب غياب أحمد فتوح بعد إصابته في مباراة السوبر أمام الأهلى.


 موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري
ويلتقي الزمالك وإنبي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، على استاد المقاولون العرب، وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت مكة المكرمة.


تشكيل الزمالك أمام إنبي في الدوري
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي، تضم قائمة الزمالك كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضا
موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري
تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري، فإن المباراة سوف تٌبث عبر قناة ON Time Sports 1 HD على تردد 11861- معدل الترميز:27500.


بث مباشر مباراة الزمالك وإنبي في الدوري
ويمكن للجمهور أيضا متابعة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري عبر البث المباشر التالي: