الأربعاء 22 مايو 2024

الغيابات تضرب الأحمر.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري

الأهلي والداخلية

ملاعب الهلال2-11-2022 | 13:24

إيمان علي

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري، تربعت تلك الكلمات على رأس قائمة مؤشرات الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، وهي المباراة التي يُنتظر أن تشهد المباراة مفاجآت عديدة لجمهور الساحرة المستديرة.
وقد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراه الأهلي، ويتكون من أمين عمر حكمًا للساحه و محمد عزازي و خالد السيد حكمي راية، بينما محمد الدسوقي جاء حكمًا رابعًا، بينما يجلس في غرفه الڤار عمرو الشناوي حكمًا للفيديو، و محمد محمود لطفي مساعدًا لحكم الفيديو.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويستعد الأهلي لملاقاة الداخلية اليوم الأربعاء، في ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، فى تمام الساعة 5 مساء، على استاد السويس الجديد.
ويفتقد الأهلي 9 لاعبين أمام الداخلية في مباراة اليوم لأسباب مختلفة منها للإصابة أو الإيقاف أو لاسباب فنية وهم: طاهر محمد طاهر، محمد عبدالمنعم، علي معلول، رامي ربيعه، زياد طارق، حسين الشحات، اليو ديانج، عمرو السولية، محمد محمود.

ويأتي غياب محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة واليو ديانج وعمرو السولية للإصابة، بينما يغيب حسين الشحات وعلي معلول لتعرضهم لنزلة برد، ويغيب زياد طارق ومحمد محمود لأسباب فنية، بينما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف بعد طردها في مباراة الإسماعيلي في الجولة الاولي من بطولة الدوري المصري، كما يغيب أيضا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن مباراة الداخلية، بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

أقرأ أيضا
التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية بالدوري
تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي في الدوري

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري اليوم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، والتي تقدم استوديو تحليلي للمباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري
ويمكن للجمهور متابعة مباراة الأهلي والداخلية عبر البث المباشر التالي: