الأحد 5 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا يلا شوت بث مباشر

ريال مدريد

الهلال لايت 2-11-2022 | 18:06

يستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتيك مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، للدور السادس والأخير من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

منذ بجاية ، ظهر ريال مدريد في دور المجموعات بأداء رائع ونجح في التأهل للدور التالي ، لكن في الجولة الأخيرة خسر أمام لايبزيغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليبقى في صدارة جدول المجموعة. F برصيد 10 نقاط.

واليوم يتطلع الملكي للفوز بأي وسيلة من أجل البقاء في الصدارة وعبر المجموعة الأولى ، وهذا يحتاج منه للقتال بضراوة لانتزاع النقاط الكاملة والعودة إلى الطريق الصحيح للدفاع عن لقبه للموسم الثاني. في صف واحد.

وفي السياق ذاته ، فقد سلتيك الأمل في التأهل سواء في نفس البطولة أو في الدوري الأوروبي ، بعد تعادله مع شاختار في الجولة الأخيرة بهدف لكل منهما ، ليبقى في المركز الرابع والأخير بنقطتين.

بالنسبة لسيلتيك ، هذه المباراة بدون أي فائدة من حيث حسابات التأهل ، لكنه سيبذل قصارى جهده فقط لتقديم أداء يليق به والحصول على نتيجة إيجابية.

يسعى نادي سلتيك لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من تعثر ريال مدريد الأخير ، ويلعب الفريق المباراة دون ضغوط بعد إخفاقه في تحقيق مركز مؤهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا أو تحقيق مركز للعب في الدوري الأوروبي ، ويحتل سيلتيك المركز الرابع والأخير في المجموعة السابعة بنقطتين فقط.