الخميس 9 مايو 2024

نشاط فني جديد لـ أمير المصري بعد غياب سنوات

أمير المصري

فن3-11-2022 | 12:34

تسنيم حسين

يعيش الفنان أمير المصري حالة من النشاط الفني بعد غياب سنوات عن التمثيل في مصر.

ويعود أمير المصري بـ 6 أعمال فنية دفعة واحدة، حيث كانت انطلاقته كفنان شاب في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع النجم الكبير محمد هنيدي عام 2018 ، ثم فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز عام 2010 وبعدها غاب عن العمل في مصر متجها للمشاركة بأعمال خارج مصر.

وبعد 5 سنوات من الغياب عن مصر ومشاركته في أكثر من فيلم بأمريكا عاد أمير المصري إلى مصر وقدم أولى أدواره في الدراما خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" أمام الزعيم عادل إمام عام 2015، ثم ابتعد مرة أخرى لمدة 4 سنوات حتى عاد خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة" عام 2019 والذى قدم فيه دور البطولة أمام النجمة مي عز الدين، وبعدها قرر التركيز في تقديم أعمال مصرية.

وأصبح الفنان أمير المصري أكثر تواجداً في السينما والدراما المصرية على مدار العامين الماضيين ، حيث قدم بطولة مطلقة لحكاية بعنوان "النظارة البيضاء" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" العام الماضي، وفى نفس العام شارك في فيلم "ريتسا" مع محمود حمية وأحمد الفيشاوي، واستكمل تواجده القوى بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى مسلسل "مجنونة بيك" الذى يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية.

واختتم الفنان أمير المصري بطولاته الفنية لعام 2022 ببطولته لفيلم "هاشتاج جوزني" ويشارك في بطولته مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، دينا،  إسلام إبراهيم، ريهام الشهواني، سامى مغاورى، محمد محمود لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي الممزوج بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصري) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها والزواج بنهاية الأحداث.

Egypt Air