الخميس 2 مايو 2024

الليلة.. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا

اليوم...الفنانة أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

فن3-11-2022 | 13:29

تسنيم حسين

تستعد الليلة الفنانة أصالة لأحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو "مصطفى حلمي".

ومن المقرر أن تقدم باقة من ألمع أغانبيها التي يتفاعل الجمهور معها ،والتي منها "غلبان ، شكرًا، اللي متضايق يفارق، بالسلامة، يا عالم، خانات الذكريات، 60 دقيقة".

وروجت أصالة للحفل عبر حسابها على "إنستجرام" معبرة عن مدى سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، ونشرت بوستر الحفل، معلقة عليه: "رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي.. فيه بينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما.. بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيلة".

وتابعت: "الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد ما بيشبه شي قبله.. متل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني.. رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفا.. ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة".

وكان من آخر أعمال الفنانة أصالة هي أغنية شايفة فيك، والتي نجحت في تحقيق نجاح كبير فور طرحها، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي ،والأغنية من كلمات: نادر عبد الله وألحان: رامي صبري.

Dr.Randa
Dr.Radwa