الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ أسيوط يستعرض المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن "حياة كريمة"

محافظ أسيوط

محافظات3-11-2022 | 12:41

دار الهلال

استعرض محافظ أسيوط عصام سعد الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" التي يتم تنفيذها بقرى المرحلة الأولى التي بلغ عددها 149 قرية وحصر المشروعات التى تم الانتهاء منها وبحث إمكانية تسليمها في أقرب وقت ومناقشة تلافي أية ملاحظات أو معوقات يتم رصدها للإسراع بأعمال التنفيذ لدخول هذه المشروعات الخدمة .

جاء ذك خلال اجتماعه اليوم /الخميس/ مع الأجهزة التنفيذية ؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة التى يجرى تنفيذها في 7 مراكز على مستوى المحافظة وذلك للوقوف على آخر الأعمال المنفذة بها . 

ووجه محافظ أسيوط ؛ على ضرورة الإسراع في تنفيذ كافة المشروعات خاصة مشروعات البنية الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحي والأبنية التعليمية والمجمعات الخدمية والزراعية بجانب أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من الوحدات الصحية وإنشاء المراكز الطبية الحضرية إضافة لمشروعات المواقف العامة والأسواق ونقاط الإطفاء بالتنسيق بين هيئة الأبنية التعليمية ودار الهندسة. 

كما بحث المحافظ - خلال الاجتماع - التحديات التي تعترض تنفيذ بعض المشروعات ؛ مكلفا بسرعة تلافيها لضمان انتظام معدلات التنفيذ مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا في تذليل أي عقبات تواجه الشركات المنفذة للمشروعات والانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة له .