الخميس 13 يونيو 2024

محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق للتصدي لأية ممارسات احتكارية

محافظ أسيوط

محافظات5-11-2022 | 13:39

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد بتكثيف حملات المتابعة والحملات التموينية المستمرة على الأسواق والمخابز بكافة قرى ومراكز المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي لأية ممارسات احتكارية.


وقال محافظ أسيوط – فى تصريحات اليوم – إنه تم تحرير 77 محضرا تموينيا خلال عدة حملات على الأسواق بمراكز "ساحل سليم وابوتيج وصدفا وديروط" مؤكدا تكثيف الحملات التموينية بصورة مفاجئة على المخابز وبدالي التموين ومنافذ البيع المختلفة لمنع الإتجار في السلع التموينية المدعمة في السوق السوداء والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وكلف المحافظ جميع قيادات المحافظة بالتصدي لأية ممارسات غير مقبولة تتعلق باحتكار أو إخفاء أي سلع أو فرض زيادة غير مبررة على أسعار بعض السلع، مشددا على تكثيف حملات المتابعة والرقابة الميدانية على كافة الأسواق والمحال التجارية والمنافذ لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المواد الغذائية واللحوم المعروضة وتحرير المحاضر الفورية وتوقيع الغرامات على المخالفين.


وأعلن محافظ أسيوط، استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بجميع قرى ومراكز المحافظة، لافتا إلى أنه تم رفع نحو 400 طن قمامة ومخلفات خلال حملات نظافة ورفع قمامة من الشوارع والميادين والتجمعات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيدا عن الكتلة السكنية بمراكز صدفا والبداري وديروط وساحل سليم وحى شرق.


وأكد المحافظ تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لرفع مستوى النظافة وتمهيد الطرق وتزويد الحملات المكيانيكية بالمراكز والأحياء بعدد 40 سيارة شفط أتربة ونظافة شوارع، مشددا على تكثيف حملات النظافة والتجميل والصيانة ورفع القمامة وإزالة المخلفات ورفعها من أماكن التجميع والحاويات بصفة يومة لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة.


ونوه بمتابعته المستمرة لكافة القطاعات الخدمية سواء عن طريق الجولات الميدانية أو تقارير رؤساء المراكز والأحياء للتأكد من مدى توفير وتقديم الخدمات للمواطنين، وأنه يتم العمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية.