الجمعة 27 سبتمبر 2024

يسرا: «فخورة بمشاركتي الصوتية في قمة المناخ»

يسرا

فن8-11-2022 | 11:49

تسنيم حسين

عبرت الفنانة يسرا، عن سعادتها وفخرها بمشاركتها بصوتها في الفيلم التسجيلي "تغير المناخ يغيرنا جميعًا"، عن التغيرات المناخية، والذي يعرض في قمة المناخ cop27، المقامة حاليًا في مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري.

ونشرت النجمة يسرا فيديو من مشاركتها في الفيلم التسجيلي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «فخورة جدًا بمشاركتي الصوتية في الفيلم التسجيلي "تغير المناخ يغيرنا جميعًا"، من إخراج الأستاذ مروان حامد عن تغير المناخ، وهو أهم حدث عالمي تستضيفه مصر حالياً في شرم الشيخ - قمة المناخ 27».

وتستضيف مصر قمة المناخ بشرم الشيخ، والتي تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم؛ لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار.

ويشهد المؤتمر مشاركات دولية واسعة من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك به أكثر من 120 من قادة الدول، وبحضور ممثلين من نحو 197 دولة، وما يقارب من 40 ألف مشارك من أنحاء العالم، وعشرات المنظمات الدولية والإقليمية، بهدف مناقشة الحد من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية والتكيف مع تداعياتها، كما تحظى القمة بتغطية إعلامية عالمية مكثفة بتواجد أكثر من 3000 إعلامى يتابعون فعاليات القمة بكل لغات العالم.